أطباء يطلقون حملة "الكورونا من مسافة صفر" دعما لجهود "الجيش الابيض"


عمانيات -
سلطت مبادرة "بصراحة مع الأطباء" الضوء على الجهود التي يبذلها الأطباء في محاربة فايروس كورونا من خلال حملة طبية بعنوان "الكورونا من مسافة صفر" بهدف تسليط الضوء على جهود كوادر الجيش الأبيض في محاربة الفيروس في مختلف القطاعات الطبية.
وشارك في الحملة أطباء أمضوا عدة أسابيع في العمل مع مرضى الكورونا بمستشفى الأمير حمزة وبالحجر الصحي، وجاءت بالتزامن من الاشادة الملكية للكوادر الطبية.
وقال منسق الحملة الدكتور صهيب العناتي إن هذه الحملة تأتي استكمالاً لحملات سابقة تهدف لحماية الكوادر الطبية وتسليط الضوء على دورها في محاربة الفيروس، وتقديم الرعاية الطبية للمرضى ودعم جهود الحفاظ على الأمن الصحي ومنجزاته.
واضاف العناتي أن الكوادر قدمت المستحيل خلال أزمة كورونا وما زالت تقدم كل مابوسعها منذ بداية أزمة "الكورونا".
واضاف ان الحملة اجرت مقابلات مع بعض الأطباء في أماكن حجرهم الصحي، حيث تم حجرهم بعد 14 يوما عمل متواصل لمدة 14يوما، قبل ان يتم حجرهم لمدة اسبوعين أخرين في بيوتهم.
واشار ان الأمل عنواناً للكثيرين، وجعلوه حقيقةً متجسدةً بأفعالهم وتضحياتهم، رغم انهم فقدوا معنى الإحساس بالرّاحة، وغمرهم الشوق لاسرهم بعد فراقٍ طويل.
وأكد ان الإجراءات المشددة لم تؤثر في قوة عزيمتهم، ولم تنطفئ شعلة الأمل التي يضيؤنها لنا كل يوم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :