محافظ المفرق يشيد بتعاون المواطنين والتزامهم باجراءات السلامة


عمانيات - قال محافظ المفرق ياسر العدوان أن قرار تخفيض إجراءات الحظر في محافظة المفرق جاء ضمن مرحلة واحدة وهي السماح للمركبات داخل المحافظة مع البقاء على القطاعات التجارية العاملة .
وأضاف والعدوان للتلفزيون الأردني بأنه لن يتم السماح لأي مهنة بالعمل الا من خلال إدارة الأزمات، منوهاً أن التزام ابناء المحافظة بالإجراءات ساهم في الوصول إلى هذا القرار والذي كان ثمرة نتائج إدارة الأزمة بنجاح في محافظة المفرق وتقيد الجميع بإجراءات السلامة العامة.
وبين العدوان بأنه تم عزل محافظة المفرق عن محافظات الزرقاء واربد وجرش بشكل يضمن تنفيذ القرار وفق الخطة الموضوعة بهذا الخصوص. وأشار إلى أنه حال وجدنا التزام في الأيام المقبلة من أبناء المحافظة فإنه سيتم دراسة إمكانية التوصية من المحافظة بفتح قطاعات أخرى وكل ذلك يتوقف على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتي أساسها المحافظة على صحة وسلامة المواطنين.
ونوه العدوان أن الحدود الأردنية العراقية والحدود الأردنية آمنة من خلال الإجراءات المتخذة والمشددة من قبل وزارة الصحة وخصوصاً أن دخول الشحن من الجانب العراقي يتم من خلال منطقة التفريغ بحيث يتم تغريغ البضائع من الشحن العراقي على الشحن الأردني ودون دخول السائقين من الجانب الآخر ووفق إجراءات أيضا صحية، منوهاً بأن دخول البضائع وتصديرها عبر الجانب الأردني السوري تتم وفق التعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة في هذا المجال. وفيما يتعلق بوضع السلع في محافظة المفرق برمضان أوضح العدوان بأن المخزون التمويني متوفر ويكفي الحاجة، ولن يكون هناك تهاون في رفع الأسعار لوجود رقابة ميدانية من الصناعة والتجارة بحيث يتم الاستعانة بالمتسوق الخفي لهذه الغاية..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :