تعديل اجراءات الحظر في عجلون وجرش ومادبا


عمانيات - اعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة أمجد العضايلة أن الحكومة قررت تعديل إجراءات الحظر في مأدبا وجرش وعجلون
وقال العضايلة، لإنه سيسمح للمواطنين في هذه المحافظات بالخروج سيراً على الأقدام، أو باستخدام مركباتهم بغضّ النظر عن أرقامها، ما بين الساعة الثامنة صباحاً وحتّى السادسة مساءً، وتطبّق فيها نفس الإجراءات التي تمّ تطبيقها في المحافظات السابقة، التي شهدت تعديل إجراءات الحظر.
وقال العضايلة أن جلالة الملك عبد الله الثاني أكّد في مقال نشرته صحيفة (واشنطن بوست) أنّنا "ولمواجهة هذا التهديد الأوحد، علينا أن نتقارب، وأن نعمل معاً، وأن نوحِّد هدفنا، وتركيزنا لتصبح غايتنا بقاء وسلامة البشريّة في كلّ مكان" و أنّ بلداً واحداً بمفرده، لا يمكن له أن ينجح، وأنّ علينا أن نضع خلافاتنا جانباً، وأن ندرك أنّ خصومات الأمس لم تعد تعني شيئاً في مواجهة هذا التهديد المشترك".
واضاف أن الملك يبذل جهدا محليّا ودوليّا استثنائيّا، في ظلّ هذه الأزمة، ويبحث بشكل يوميّ تداعياتها على جميع المستويات، وسبل التخفيف من آثارها.
واشار الى ان رئيس الوزراء بحث مع رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سبل التعاون في ظل الظروف الحالية كما وضع مسؤولي البنك بصورة الجھود المتخذة للتعامل مع ھذا الوباء واحتوائه والتدابير الصحية والاقتصادية والاجتماعية التي اتخذتھا الحكومة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :