• الرئيسية
  • شكاوي

  • اردنيون عالقون بالمغرب يناشدون الحكومة مساعدتهم بالعودة لبلدهم

اردنيون عالقون بالمغرب يناشدون الحكومة مساعدتهم بالعودة لبلدهم


عمانيات - ناشد اردنيون عالقون في المغرب الحكومة الاردنية ووزارة الخارجية، مساعدتهم بالعودة الى بلدهم بعد ان تقطعت بهم السبل .
ويتواصل هؤلاء وهم مجموعة من الاردنيين العالقين بالمغرب،من طلبه وسياح وتجار وعائلات مع العديد من الجهات دون ان يلتفت اليهم احد، وخاصة انهم استنفذوا ما لديهم من مبالغ مالية ولم يعد لديهم القدرة على دفع أجور الفنادق والمصاريف الممعيشه اليومية .
واشاروا في رسالة وصلت الى (عمانيات )، الى انهم ارسلوا شكواهم للعديد من المسؤولين عن أزمة كورونا ولكن دون أن ياخذوا اي اجابات ، مطالبين اللجان التي تظهر عبر وسائل الاعلام وتدعي التواصل المستمر مع الاردنيين أن تكون أكثر جدية بالتعامل مع الحالات الانسانية وان تتابع الظروف التي يعاني منها الاردنيون في الخارج وبالذات في المغرب ،حيث تقطعت بهم السبل وأصبحوا يبحثون عن مأوى لهم في ظل جائحة كورونا.
وطالبوا الحكومة مثلما التفتت للطلبة في بعض الدول مثل مصر وتركيا وبريطانيا ان تنظر الى هذه الفئة من ابناء البلد الذين يستحقون الاهتمام كغيرهم من الاردنيين .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :