سواريز يصف مشاعره حين طالبته ادارة برشلونه بالرحيل


عمانيات - تحدث النجم الأوروغوياني لويس سواريز عن مشاعر الضيق التي انتابته لدى الرحيل عن صفوف فريق برشلونة، حيث طالبه النادي الكتالوني بالرحيل، قبل أن ينضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

جاء ذلك خلال تصريحات سواريز للصحافيين عقب المباراة التي فاز فيها منتخب أوروغواي على نظيره التشيلي 2 / 1 مساء الخميس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، والتي سجل فيها سواريز هدفا من ضربة جزاء لمنتخب بلاده.

وقال سواريز: “كانت هناك أيام كنت أبكي فيها بسبب الوضع الذي أعيشه”.

وأضاف: “جرى إرسالي للتدرب بشكل منفرد، بعيدا عن اللاعبين الــ22 بالفريق. لكن زوجتي كانت الوحيدة التي رأت مشاعر الانكسار لدي”.

ونجح سواريز، الذي كان قد اقترب من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي قبل حالة الجدل التي أثيرت حول اختبار اللغة اللازم للحصول على الجنسية الإيطالية، في تحقيق بداية جيدة مع أتلتيكو وسجل للفريق هدفين في مباراته أمام غرناطة التي انتهت بفوز أتلتيكو 6 / 1 في أيلول/ سبتمبر الماضي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :