متسول يعلق مغذي سوائل على عامود كهرباء مدعيا انه مريض


عمانيات - تابعت وزارة الصحة ما نشر على احدى المواقع الاخبارية تحت عنوان " بالصور .." مغذي السوائل "، معلق لمريض على "عامود كهرباء" في ساحة مستشفى الاميرة بسمة في إربد.
والحقيقة ان الشخص الموجود في الصورة هو "متسول"، يجلس باستمرار خارج مدخل مبنى الاسعاف والطوارئ، ويستجدي عطف المارة من الناس مدعيا انه مريض ، بعكس ورد في الخبر المنشور على الموقع الناشر للصورة.
واكد مدير مستشفى الاميرة بسمة الدكتور محمد بني ياسين ان الصورة ليست لمريض، مبينا انه يستخدم كرسي متحرك وقد اصطنع تعليق المغذي والبربيش الذي يزيد طوله عن المترين وهذا غير واقعي وغير مقبول لدى ادارة المستشفى.
واشار الدكتور بني ياسين ان هذا يشوه الرسالة التي يقدمها المستشفى للمواطنين، وترفضه جملة وتفصيلا حيث الخدمة بمستواها اللائق، وان ادارة المستشفى تتعامل باستمرار مع تلك الظواهر "كالتسول" بمختلف اشكالها بمخاطبة محافظ اربد ووزارة التنمية الاجتماعية لاتخاذ الاجراءات الرادعة والمضللة بهدف التشويه وجلب الرزق غير المشروع.
وأكدت ادارة مستشفى الاميرة بسمة أهمية الرسالة الاعلامية، التي لابد من متابعتها من مصادرها والتحقق منها ليكون المواطن على دراية كافية فيما يحصل ، لا باهداف الترويج الاعلامي والسبق الصحفي غير الموضوعي، مضيفا ان القنوات المفتوحة لوسائل الاعلام مرآة للحقيقة بعد اخذ الرد من ادارة المستشفى حتى لا يقع المواطن في الاتهامات غير المبررة ضد مؤسسات القطاع الصحي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :