24 مقاتلا من 17 دولة في بطولة محاربي الإمارات


عمانيات - أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات للألعاب القتالية المختلطة، عن أسماء المقاتلين والمقاتلات الذين سيشاركون في النسخة 14، والتي تقام بعد غد الجمعة، في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عن بعد اليوم الأربعاء، بمشاركة فؤاد درويش، رئيس اللجنة المنظمة، مدير عام شركة بالمز الرياضية، ونخبة المقاتلين المحليين والدوليين الذين سيشاركون في المنافسات.

وتشهد النسخة الجديدة، عودة المقاتلَين الإماراتيين، بمشاركة الثنائي محمد يحيى وراشد داوود، ويأمل يحيى في تكرار فوزه الذي حققه في النسخة الثامنة، أما داوود، فسوف يشارك للمرة الأولى في نزالات المحترفين.

وأعلن في المؤتمر أن النزال الرئيسي سيشهد لأول مرة في المنطقة أولى المنافسات على لقب البطولة في فئة السيدات في لقاء قوي يجمع بين الفرنسية مانون فيرورو والأرجنتينية جابرييلا كامبو.

وتحل جابرييلا، بدلاً عن الإسترالية كيسي أونيل، والتي تعاقدت معها منظمة "يو إف سي" الدولية للفنون القتالية المختلطة، بعد أدائها المبهر في النسخة الماضية من محاربي الإمارات.

كما يشهد النزال الرئيسي المشترك منافسة أخرى على لقب وزن الديك (62) ك للرجال، بين الكاميروني جوريس ديا، والمغربي جعفر علوي، ومن أهم المقاتلين المشاركين أيضاً، إسلام محمدوف، ومولد قابلييف، اللذين يتدربان تحت إشراف النجم العالمي حبيب نور محمدوف.

وأكد فؤاد درويش، أن محاربي الإمارات، تختصر الخطى من أجل الوصول إلى القمة، متطلعة إلى الريادة، من خلال رؤية متميزة، وطابع فريد، بين منصات فنون القتال المختلطة على مستوى العالم.

وأضاف: "نحن نعود للمرة الرابعة خلال هذه الجائحة، بنسخة جديدة تتضمن 12 نزالاً بين نخبة من المقاتلين المميزين والموهوبين من 17 دولة، في ظل تطبيق برتوكول طبي دقيق".

وأوضح: "البروتوكول يشمل حصول كل لاعب على مسحتين سلبيتين لاختبار كوفيد 19 قبل وصوله إلى أبوظبي، وإحداهما قبل السفر ب 72 ساعة، والثانية قبل 24 ساعة، وثالثة عند الوصول".

وأكمل: "يتوجه اللاعب إلى الحجر في فندق الإقامة، ولا يتحرك منه إلا بعد ظهور النتيجة، ثم يخضع كل المقاتلين للفحص بشكل يومي، وحتى الوصول إلى يوم المنافسات".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :