مورينيو يلقي كرة النار في معسكر لامبارد


عمانيات - وضع جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، ضغوطا مضاعفة على لاعبه السابق فرانك لامبارد، المدرب الحالي لتشيلسي، قبل مواجهتهما المرتقبة في ديربي لندن غدا الأحد، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، إن فرانك لامبارد يتعرض لضغوط كبيرة للفوز بلقب البريميرليج، بعد إنفاق النادي بسخاء خلال فترة الانتقالات الأخيرة قبل انطلاق الموسم الحالي.

وأنفق تشيلسي أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات إدوارد ميندي، تيمو فيرنر، كاي هافرتز وآخرين، ومن ثم أصبح مطالبا بالفوز باللقب خلال العام الثاني للمدرب لامبارد على رأس الجهاز الفني.

وقبل القمة اللندنية، قال مورينيو للصحفيين أمس الجمعة، إنه تعرض لضغوط مماثلة عندما قاد تشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان للفوز بالألقاب.

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم "عندما تكون مرشحا للتتويج تعرف سبب ذلك.. وعليك القبول بذلك وعليك تقبل هذا النوع من الضغوط والمسؤوليات".

وأردف مورينيو، قائلا "دربت أندية كانت.. بمثابة أبطال في السوق بسبب قوة استثماراتها. واضطررت للتعامل مع مثل هذه الضغوط. الآن أنا لا أتعرض لهذه الضغوط. آخرون يتعرضون لذلك".

وفاز لامبارد بلقب البريميرليج مرتين وبكأس الاتحاد الانجليزي مرة واحدة عندما كان لاعبا في صفوف تشيلسي تحت قيادة مورينيو ما بين عامي 2004 و2007.

ونفى لامبارد وجود أي خلافات بينه وبين مورينيو مدربه السابق رغم المنافسة بينهما.

وقال لامبارد عن ذلك "العلاقة بيننا كانت دوما جيدة. عندما نتولى تدريب فريقين كبيرين متنافسين تتغير العلاقة بالتأكيد. لكن ليس للأسوأ. لا مشكلة بيني وبينه"




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :