• الرئيسية
  • رياضة

  • تغريدات .. بنزيمة فخور بانجازه مع ريال مدريد و”الدخان ” يتصاعد من جيسوس

تغريدات .. بنزيمة فخور بانجازه مع ريال مدريد و”الدخان ” يتصاعد من جيسوس


عمانيات - تغريدات.. بنزيمة فخور بانجازه مع ريال مدريد و”الدخان ” يتصاعد من جيسوس
منذ ساعتين

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

غابرييل خيسوس – البرازيل

شارك الدولي البرازيلي غابرييل خيسوس مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صورة له من مباراة الديربي أمام الجار مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل السلبي لحساب الجولة 12 من البريميرليغ، والتي تظهر تصاعد دخان من جسده بسبب حجم الإرهاق الذي أصابه.

فريدريكو رودريغز سانتوس – البرازيل


أبدى لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سعادته بالحصول على نقطة من مباراة الديربي أمام السيتي ضمن الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مغردا: “لعبة مدروسة، لكنها خطوة مهمة في رحلتنا، استمر بالدفع!”.

كريم بنزيمة – فرنسا


بات المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة اللاعب الأجنبي الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ نادي ريال مدريد الإسباني برصيد 528 مباراة متخطيا البرازيلي روبيرتو كارلوس 527، مغردا: “ليلة رائعة، فخور بفريقي ونفسي للوصول إلى هذا الإنجاز رقم 528”.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :