"تنمية الزرقاء" تشارك نزلاء مركز الاميرة منى افراحهم بمناسبة اعياد الميلاد


عمانيات - سراج اللاذقاني
شارك مدير تنمية الزرقاء رائد الكفاوين بالانابة عن وزير التنمية الاجتماعية نزلاء مركز الاميرة منى الحسين التابع للجمعية الارثوذكسية الخيرية في الزرقاء ،افراحهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد وقرب حلول رأس السنة الميلادي.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الكفاوين ، اليوم الخميس ، الى المركز ، رافقه فيها النائب هايل عياش ،حيث تم تقديم التهنئة لهم باعياد الميلاد ،الى جانب تقديم الهدايا للنزلاء من المسنين .
واعرب عن سعادته لمشاركتهم فرحتهم والاطمئنان عن احوالهم ،مؤكدا الحرص على المحافظة على مستوى الخدمات المقدم اليهم وتقديم الدعم المعنوي لكبار السن الذين يحتاجون رعاية اجتماعية خاصة .
وقال الكفاوين إننا جميعا علينا مسؤولية كبيرة في اسعادهم وادخال البهجة والفرحة الى قلوبهم، مشيرا الى المحافظة على اتم استعداد لتلبية كافة احتياجات الدور وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية لنزلاء الدار من اجل حياة كريمة وتوفير الاجواء المناسبة لهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :