المستشفى الميداني العسكري في إربد يبدأ عمله


عمانيات - باشر المستشفى الميداني العسكري في مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري بمحافظة إربد، الثلاثاء، باستقبال أُولى الحالات المرضية لمصابي فيروس كورونا المستجد؛ بهدف تعزيز الطاقة الاستيعابية للمستشفيات، ودعم ومساندة جهود الحكومة في مواجهة الجائحة.
وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنه: "إن المستشفى مزود بكافة المعدات والأجهزة اللازمة للمصابين بالفيروس من أجهزة تنفس وأجهزة سحب سوائل، وأجهزة مراقبة التي تساهم في علاج المصابين".
وبين العميد الطبيب الوهادنه، أن المستشفى سيخدم المنتفعين من أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وذويهم، وأبناء محافظة إربد، بالتنسيق مع وزارة الصحة، وبما يضمن سلامة الكوادر الطبية من خطر الإصابة بالفيروس.
وأضاف أن المستشفى المقام على مساحة تبلغ 4650 م²، وبإشراف مباشر من مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية، يحوي نحو 300 سرير لمرضى كورونا، منها 48 سريرا لـ (ICU)، و18 سريرا للعناية المتوسطة قابلة للزيادة و234 سريرا للحالات الخفيفة
والجدير بالذكر انه من المقرر افتتاح مستشقى ميداني اخر تابع للخدمات الطبية الملكية في الفترة المقبلة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :