اختتام حملة دعم النساء غير المقتدرات للكشف المبكر عن سرطان الثدي


عمانيات - اختتمت في مركز الحسين للسرطان، اليوم الثلاثاء، حملة دعم السيدات غير المقتدرات على تغطية تكاليف إجراء فحوصات "الماموجرام" للكشف المبكر عن سرطان الثدي، بدعم من "كارفور الاردن" وبالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان والبرنامج الأردني لسرطان الثدي.
وتزامنت الحملة التي بدأت في شهر تشرين الأول، مع حملة التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، عن طريق تشجيع عملاء "كارفور الأردن" في جميع فروعها في المملكة على إضافة عشرة قروش أو أكثر اختيارياً إلى فواتيرهم.
وثمنت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش، دور "كافور الأردن " في ترسيخ معاني العطاء في نفوس الموظفين والعملاء ، وحثهم على دعم رسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وتذكيرهم بضرورة نشر الوعي حول سرطان الثدي وأهمية إجراء فحوصات الكشف المبكر التي من شأنها أن تسهم في إنقاذ حياة النساء وتزيد من إمكانية السيطرة على المرض وعلاجه.
وأعرب القائمون على الحملة في "كارفور الأردن" عن سعادتهم بنجاحها، موضحين أن الدعم المادي الذي تم جمعه جاء من قروش بسيطة تمت إضافتها اختيارياً على فواتير العملاء، مؤكدين بذلك أن ما يقدمه أي شخص من دعم ولو كان بسيطاً من شأنه أن يحدث فرقاً. ويأتي دعم حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي ضمن استراتيجية وخطة "كارفور الأردن"، في إطار برامج المشاركة المجتمعية والاستدامة، والتي تتضمن العديد من الفعاليات والشراكات التي يتم عقدها وإطلاقها والإعلان عنها تباعاً بشكل مستمر على مدار العام وفي مختلف المحافظات.
يُذكر أن الشراكة بين "كارفور الأردن" ومؤسسة الحسين للسرطان، مستمرة منذ عام 2012، وتم خلالها تنفيذ العديد من الحملات الناجحة والذي صبت جميعها في مصلحة أبناء الوطن من المصابين بمرض السرطان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :