ماذا سيفعل الخصاونة بزجاجة النفط المهداة من زواتي .. ؟


عمانيات -




صورة فضجة ثم حالة تعجز الكلمات عن وصفها، هذا ما حصل بعد ظهر الأربعاء في الأردن، عندما أهدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، "زجاجة نفط" لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، من إنتاج حقل حمزة.
جاء ذلك خلال تدشين الخصاونة أنشطة وعمليات إعادة تأهيل آبار حقل حمزة النفطي والتي أثمرت في رفع كميات الإنتاج في الحقل من 5 براميل نفط يومياً الى ما بين 1500 الى 2000 برميل يوميا.
الهدية" رغم حجمها الصغير إلا أنها تحمل معانٍ كبيرة، تمكنت من السيطرة على حديث الأردنيين، بمشاعر اختلطت بين فرح بـ"نفط أردني"، وأخرى غاضبة من سلوك وزيرة الطاقة لما اعتبروه بداية لمسلسل "استنزاف نفط" على حد وصفهم.
مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلوا نظرة الخصاونة إلى الزجاجة، بوصفهم لها كمن يفحص زجاجة "زيت زيتون"، وآخرون شككوا بمحتوى الزجاجة بخفة ظل، وقالوا إنها تحتوي على"تمر هندي" أو "دبس الرمان".

ولكن السؤال يبقى ماذا سيفعل الخصاونة بهدية زواتي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :