الاعتداء على طبيب أسنان في عيادته بحي نزال


عمانيات -

تعرض طبيب أسنان يعمل في عيادته بمنطقة حي نزال، ظهر اليوم، لاعتداء من قبل أحد المراجعين.
وقال نقيب أطباء الأسنان، الدكتور عازم القدومي، إن النقابة تحركت فور ورود خبر الاعتداء، وتوصلت مع الطبيب (ر.م) واطمأنت على صحته، بعد قيام المعتدي بضربه على رأسه، فيما تم إسعافه إلى مستشفى البشير حيث فقد الوعي هناك وتم نقله إلى العناية الحثيثة.
وأوضح القدومي في تصريح صحفي أن النقابة اتصلت بوزير الصحة الدكتور سعد جابر لإحاطته بما جرى، حيث أكد الوزير أنه سيقوم بمتابعة الحادثة والتواصل مع محافظ العاصمة لإجراء المقتضى اللازم.
وبين أن الطبيب سيقوم بعد خروجه من المستشفى، وبدعم من مجلس النقابة، بتقديم شكوى قضائية بحث المعتدي حسب الأصول.
ودعا القدومي الحكومة بكافة جهاتها المعنية، تحمل مسؤولياتها في حماية القطاع الطبي ووقف حالة الاستهتار الذي يتعرض له الكوادر الصحية في المملكة، عبر اعتداءات متكررة أراقت الدماء في الكثير من الأحيان وأوقعت خسائر مالية في أحيان أخرى.
وبين أنه وفي سؤال العاملين في العيادة، تبين أن الطبيب قام بالاتصال بالمعتدي وطلب منه تسديد المبالغ المالية المترتبة عليه، حيث بادر المعتدي بعد الاتصال، بالقدوم للعيادة وقام بكسر بابها الزجاجي بآلة معدنية وقام بضرب الطبيب على رأسه ما أحدث له نزيفا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :