الهباب الى التقاعد بعد اربعين عاما من العطاء


الهباب الى التقاعد بعد اربعين عاما من العطاء واتحاد شركات التأمين يشكر جهوده في خدمة القطاع

في نهاية العام ٢٠٢٢ اعلن رشيد الهباب عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين المنتخب للدورة ٢٠٢٢-٢٠٢٤ ومدير عام شركة التامين العربية -الاردن عن رغبته بالتقاعد بعد مسيرة عطاء في قطاع التأمين العربي والأردني لمدة تجاوزت الأربعون عاما .

ووجه الاتحاد الأردني لشركات التأمين من خلال رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومدير الاتحاد الشكر والتقدير باسم الاتحاد وسوق التأمين الأردني للسيد رشيد على الجهود الكبيرة والاضافات النوعية التي قدمها للقطاع ولصناعة التأمين العربية خلال مسيرته المهنية وعضويته في مجلس إدارة الاتحاد لأكثر من دورة.

ويذكر أن رشيد قد انتخب عضوا في مجلس ادارة الاتحاد للدورة ٢٠١١-٢٠١٣ وكذلك للدورة ٢٠١٩-٢٠٢٢ وأعيد انتخابه للدورة الأخيرة للفترة من ٢٠٢٢-٢٠٢٤ حيث قدم استقالته من مجلس الادارة في ٣١/ ٢٠٢٢/١٢ بعد تقاعده من منصب مدير عام شركة التأمين العربية -الأردن.

وخلال عضويته في مجلس إدارة الإتحاد كان عضوا فاعلا في العديد من لجان المجلس الفنية والمالية وساهم في تمثيل الاتحاد الأردني لشركات التأمين في العديد من الإجتماعات مع المؤسسات الرسمية والخاصة وكذلك اختير منسقا للجنة تكنولوجيا المعلومات ولجنة التأمين البحري العاملة تحت اطار الاتحاد ممثلا عن مجلس إدارة الاتحاد والتي قدمت العديد من المشاريع والدراسات والاستشارات في اختصاصها.

وبهذه المناسبة، تتقدم أسرة الإتحاد الاردني لشركات التأمين بالشكر والتقدير للاستاذ رشيد عن جهوده الكبيرة التي بذلها لخدمة القطاع وتتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته الاجتماعية والمهنية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :