الزرقاء تعتمد خطة لحل مشكلة الكلاب الضالة.


عمانيات - مشكلة الكلاب الضالة ما زالت تؤرق المواطن الاردني في مختلف محافظات المملكة، هذه المشكلة بابعادها دفعت محافظة الزرقاء الى وضع خطة عمل لانهاء المشكلة.
وأعلن محافظ الزرقاء حسن الجبور عن اعتماد خطة متخصصة لإنهاء مشكلة الكلاب الضالة في المحافظة، حيث سيتم استئجار موقع مؤقت لجمع الكلاب حتى إتمام تجهيز الموقع الدائم، وسيتم تدريب الكلاب للاستفادة منها في مواقع أخرى كالحراسة وغيرها، وسيشارك في تنفيذ الخطة عدد من الوزارات والمؤسسات المعنية.
وبين رئيس جمعية عناية للرفق بالحيوان أحمد التميمي أنه سيتم البدء بتنفيذ الخطة مطلع الأسبوع المقبل، من خلال توزيع 150 حاوية بلاستيكية على المنشآت الغذائية من أجل جمع بقايا الطعام وتقديمها للحيوانات، مبينا أن المشروع يعتمد على نظام الإطعام والرعاية والتدريب ثم إعادة التبني، وأن الحيوانات التي لا ينجح تأهيلها ستبقى بالمأوى، وستتلقى الرعاية الكاملة داخله.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :