• الرئيسية
  • رياضة

  • مانشستر سيتي يكتفي بثلاثة أهداف على بايرن ميونيخ في دوري الأبطال الاوروبي

مانشستر سيتي يكتفي بثلاثة أهداف على بايرن ميونيخ في دوري الأبطال الاوروبي


عمانيات - نجا فريق بايرن ميونيخ من هزيمة ساحقة من مانشستر سيتي لولا حارس المرمى الذي صد العديد من الأهداف ليخرج البايرن خاسرا 3/ 0.
واكد مانشستر سيتي تفوقه على بايرن ميونخ، في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سجل الهدف الأول هرنانديز في الدقيقة 27 والثاني برناردو سيلفا في الدقيقة 70 ، والهدف الثالث لمانشستر سيتي سجله ايرلنج هالاند في الدقيقة 77 .
وحطم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الأرقام القياسية، بتسجيله هدفا في مباراة فريقه أمام ضيفه بايرن ميونخ، وأصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف لفريق من الدوري الإنجليزي في موسم واحد بمختلف البطولات، خلال عصر البريميرليج برصيد 45 هدفا، ليتخطي الثنائي رود فان نيستلروي (2002- 2003) ومحمد صلاح (2017- 2018) برصيد 44 هدفا لكل منهما.
وأصبح هالاند أول لاعب في الدوريات الأوروبية يساهم في تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم وذلك في 39 مباراة، حيث ساهم في 51 هدفا.
وكاد بايرن ميونيخ الالماني أن يخرج بهزيمة أكثر من 5 أهداف لولا تألق حارسه سومير الذي تصدي للعديد من التسديدات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :