الغرب لا يعرف الأخلاق بقلم: حازم الخالدي



ما نراه على الشاشات وما ينطق به زعماء الغرب يثبت أن هذا الغرب لا يعرف الأخلاق ،ولا القيم ، ولا حتى القوانين التي يتبجح بها، وليس لديه أي ديمقراطيات ، فكل ما يدعيه و يتحدث به عن القانون الإنساني كذب في كذب، وافتراء .
هذا الغرب المتسلط لا يريد سوى أن يفرض هيمنته على العالم وعلى الدول والشعوب الضعيفة ..
هذا الغرب بعيد عن الإنسانية ولا يعرفها أصلا، وهو غرب متحيز ، لم ينصفنا ولم يقف معنا في قضايانا ،لا يريد سوى استعمارنا والسيطرة على قراراتنا السياسية ونهب ثرواتنا، واحتلال أراضينا، أي انسانية يدعيها عندما تحرم الناس من أساسيات ومقومات الحياة، وتهدم بيوتهم وتقتلهم وتشردهم .
اليست هذه جريمة أن تقطع الكهرباء والماء والطعام عن المدنيين ، في أكبر سجن مفتوح في العالم.
الم يفهم العالم أن هذا الغرب كاذب ، ألم يكذب في تبريراته لشن حرب على العراق، واحتلاله ونهب ثرواته وقتل الآلاف وتشريد أكثر من 5 مليون إنسان، وما يزال العراق لغاية الآن يعاني نتيجة هذه الحرب الظالمة التي لم يكن لها أي مبرر.
والآن يتعاطف الغرب مع هذا الكيان الغاصب وهو يشن حرب إبادة على الفلسطينيين متجاهلا حقهم في الدفاع عن أرضهم والعيش عليها بسلام وأمان كأي شعب في العالم له دولته وهويته وكيانه المستقل.
الغرب يدرك ما يفعل وساهم في دفع اليهود من كل دول العالم، لإقامة كيان غير شرعي على أرض فلسطين ، لأن أوروبا لا تريدهم أن يعيشوا بينها، فاحتلت العصابات الصهيونية بمساندة من الغرب أرض فلسطين واستولت هذه العصابات على الممتلكات وقتلت وشردت ومارست كل أصناف الارهاب ولم تحاسبها كل القوانين والمواثيق الدولية وعندما تقاوم وتدافع عن أرضك يصفونك بالإرهاب .
حق أن هذا الغرب ظالم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :