- الرئيسية
أخبار المملكة
- وزارة الزراعة ومعهد السلام والتربية يبحثان تعزيز التعاون المشترك
وزارة الزراعة ومعهد السلام والتربية يبحثان تعزيز التعاون المشترك
عمانيات - بحث وزير الزراعة الدكتور صائب الخريسات، خلال لقائه رئيس المعهد الدولي العربي للسلام والتربية، وعضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة في جنيف، الدكتور محمد أبو الرب، سبل تعزيز التعاون المشترك في القطاع الزراعي، بما يسهم في دعم الزراعة المستدامة وتعزيز الأمن الغذائي.
وبحسب بيان للوزارة، اليوم الأحد، أكد الخريسات أهمية الاستفادة من دور المعهد على المستوى الدولي، من خلال الأنشطة التي تقام داخل أروقة الأمم المتحدة في مجالات الزراعة والبيئة والمياه والطاقة، إلى جانب الخبرات التي يمتلكها المعهد في مجالات التكنولوجيا الزراعية، والابتكار في أساليب الزراعة الحديثة، وتحسين البذور.
وأشار إلى حرص الوزارة على توسيع مجالات التعاون، لا سيما في التدريب، وبناء قدرات كوادر الوزارة، وتوعية المزارعين.
من جانبه، أعرب أبو الرب، عن اهتمام المعهد بتعزيز العلاقات مع الوزارة في القطاع الزراعي، والعمل على توطيد الشراكة بين الجانبين من خلال تبادل الخبرات، وتوقيع مذكرة تفاهم بشأن نقل التكنولوجيا، وإقامة أنشطة مشتركة في مجال الأمن الغذائي.
وبحسب بيان للوزارة، اليوم الأحد، أكد الخريسات أهمية الاستفادة من دور المعهد على المستوى الدولي، من خلال الأنشطة التي تقام داخل أروقة الأمم المتحدة في مجالات الزراعة والبيئة والمياه والطاقة، إلى جانب الخبرات التي يمتلكها المعهد في مجالات التكنولوجيا الزراعية، والابتكار في أساليب الزراعة الحديثة، وتحسين البذور.
وأشار إلى حرص الوزارة على توسيع مجالات التعاون، لا سيما في التدريب، وبناء قدرات كوادر الوزارة، وتوعية المزارعين.
من جانبه، أعرب أبو الرب، عن اهتمام المعهد بتعزيز العلاقات مع الوزارة في القطاع الزراعي، والعمل على توطيد الشراكة بين الجانبين من خلال تبادل الخبرات، وتوقيع مذكرة تفاهم بشأن نقل التكنولوجيا، وإقامة أنشطة مشتركة في مجال الأمن الغذائي.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليقات
الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...