مقابلة ينافس على لقب أفضل حكم تايكواندو


عمانيات - ينافس الحكم الدولي للتايكواندو ماهر مقابلة 42 سنة على لقب وجائزة أفضل حكم دولي في العالم للعبة التي ينظمها الاتحاد الدولي للتايكواندو، متطلعا لاستعادة اللقب الذي توج به عام 2015.
وتتواصل حتى مساء الجمعة المقبلة عملية التصويت التي بدأت قبل عدة أيام على مستوى العالم وتشهد حتى الآن تقدم المقابلة بنسبة 42 بالمئة.
المقابلة المقيم منذ عام 2001 في أستراليا، ويحمل درجة الماجستير في الاقتصاد وإدارة الاعمال، حاز على جائزة الكونجرس الأسترالي للمشاريع الصغيرة، وهو من مواليد قرية بليلا في محافظة جرش، ومارس رياضة التايكواندو لاعبا منذ عام 1984 في النادي العربي على يد المدرب الوطني مخلد العساف، وأصبح لعدة سنوات لاعبا في المنتخب الوطني للتايكواندو، كما عمل مدربا ومشرفا في وزارة الشباب.
ويمارس مقابلة التحكيم الدوِلي منذ عام 2012، وشارك في العديد من البطولات والدورات العالمة والأولمبية، أبرزها أولمبياد ريو في البرازيل عام 2016 وأولمبياد الشباب العالمي في بوينس أيرس في الارجنتين عام 2018 والكثير من بطولات آسيا والعالم.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :