"العمل الإسلامي" يستنكر الاعتداءات على المسجد الأقصى


عمانيات - استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي الاستفزازات الصهيونيه في المسجد الاقصى المبارك والاقتحامات التي يقوم بها وزير الزراعه الصهيوني أسبوعيا "بمرافقة قطعان المستوطنين وبحراسة مشددة من شرطة الاحتلال".

كما أدان الحزب في تصريح صادر عن مسؤول الملف الفلسطيني بالحزب منير رشيد هدم الاحتلال لعشرات المحلات التجاريه في احد احياء القدس، و الإجراءات التي ينوي العدو الصهيوني القيام بها عبر طرد وتهجير عشرات الأسر الفلسطينية في أحياء مدينة القدس وهدم منازلهم التي يسكنونها من عشرات السنين .

وأضاف رشيد " إن هذه الاجراءات تدل على استمرار الاحتلال في مخططه لتهويد المدينة بتشريد اهلها وهدم منازلهم، في الوقت التي تقوم دول عربية باستقبال رئيس وزراء الكيان الصهيوني وتهرول بالتطبيع معه" .

وطالب الحزب دول العالم الحر ومنظمات حقوق الانسان بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات الصهيونية وادانتها، كما طالب الحزب الحكومة الأردنية بالتدخل لوقف هذه الاعتداءات والتي تمثل إعتداء على الوصاية الأردنية على المسجد الاقصى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :