بلدية دير ابي سعيد ترصد 550 الف دينار لتحسين الشوارع


عمانيات - أكد رئيس بلدية دير ابي سعيد ابراهيم اعيدة ان البلدية رصدت في موازنتها للعام المقبل نحو 550 الف دينار لتحسين الشوارع في جميع المناطق وتنفذ حاليا خلطات اسفلتية لشوارع فرعية بكلفة 125 الف دينار.
وفيما يتعلق باكتاف شوارع جرفتها الامطار واحدثت تعرية في بعض الجدران التي أنشأتها البلدية، أشار الى أن هناك قرارا لمجلس البلدية باعادة تأهيل تلك الجدران بشكل أفضل تعتزم البلدية تنفيذه قريبا.

وأقر اعيدة بشكاوى المواطنين من حفريات المياه في الشوارع، لافتا الى تكرار طلب البلدية من الشركة المنفذة تسريع العمل ومتابعاتها الحثيثة لهذا الامر وطلبها امس من الشركة طمر حفرة تقاطع مسجد النور، موضحا بان اتفاقية وقعتها الشركة مع البلدية تلزم الشركة باعادة الشوارع الى ما كانت عليها بعد استكمال العمل. وكان سكان في البلدة اشتكوا من حفريات لم تكتمل لشبكات مياه واتصالات وغياب الاشارات التحذيرية والارشادية عن بعض الحفريات ومنها في تقاطع مسجد النور ما ادى الى سقوط مركبات في الحفرة العميقة والحاق اضرار مادية بتلك المركبات.

وقال مواطنون لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، ان الحفرة العميقة لمحبس مياه تتوسط التقاطع اصبحت مصيدة للمركبات لعدم وضع أية اشارة من قبل الشركة المنفذة عليها مثلما سقطت مركبات في حفر اخرى بالحي الغربي وفي مناطق اخرى بالاشرفية وكفر الماء.
كما اشتكوا من انجراف اكتاف شوارع من الامطار وتعرية جدران حجرية يخشى سقوطها كما حدث في بلدة الاشرفية مؤخرا مطالبين البلدية باجراءات فاعلة لحماية منازلهم من تدفق مياه الامطار.(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :