خصوصية العلاقة بين مليكنا وشعبه


بقلم : زيد السناسلة

ملك انسان كسب القلوب بأفعاله قبل اقواله .. فيزداد يوما بعد اخر علاقة حب الاردنيين لمليكهم ويرتبطون به ارتباطا عميقا لثقتهم بعدله وانصافه للوطن والمواطن .

اليوم خرج مواطنون بوقفة حب واحترام لمليكهم الشاب الذي يحمل هموم وطنه ويستجيب لنداء المواطن .... خرجوا مثمنين اوامره باقرار قانون العفو العام ... واليوم ايضا وفي أقدم محل متخصص بتقديم وجبة الفلافل الشعبية كان ملك الاردنيين يقف ليتناول افطاره عالرصيف كاي مواطن عادي ،، والمتأمل لصوره اليوم وهو يتجول بين ابناء وطنه ويتفقد احوالهم ، يرى كمية التواضع والحب تتجسدد بشخص عبدالله الثاني بن الحسين .. فلم يرفض طلب اي شخص باخذ صورة تذكارية معه .. فهو صاحب اليد الحانية الذي لم يأخذه المُلك إلى جبروت العظمة، بل كان جديرا بأن يكون "الإنسان" بكل ما تحمله الكلمة..

الجمعة الماضية ايضا تواجد مليكنا مع المواطنين في مسجد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين في منطقة العبدلي حيث صلى في الصفوف الخلفية جنبا الى جنب مع افراد شعبه وقد اظهر الاردنيون محبتهم الشديدة للملك الذي قرر ان يكون بينهم كما هي عادته .... فانت سيدي غني بحب شعبك لك .. غني بقلوب شعبك الذين لم ولن ينسوا وقفاتك معهم .. سيدي رسائلك الملكية وصلت للجميع فانت من الشعب واليهم .

نحن شعب يفتخر بمليكه والعائلة الملكية التي تقف صفا واحدا معنا .. فخصوصية العلاقة بين مليكنا وشعبه عميقة وكبيرة جداً أكثر من أن توصف.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد