الملتقى الوطني بالكرك :نحن ضحية صندوق النقد ومرتهنين له


عمانيات - نفذ الملتقى الوطني في الكرك ظهر السبت وقفة احتجاجية وسط مدينة الكرك طالبوا فيها الحكومة باتخاذ خطوات واضحة على طريق تغيير نهجها الاقتصادي الذي ادخل الوطن في متاهة الديون فاصبح مرتهنا لصندوق النقد الدولي ليكون ضحية ذلك المواطنون الذين ضاقت بهم سبل الحياة فاصبحوا بالكاد يتدبرون لقمة عيشهم.

وقال متحدثون باسم المشاركين في الوقفة ان الوطن بحاجة الى تغيير سياسات ونهج لا الى تغيير وجوه عاجزة عن فعل شيء يخدم مصلحة الوطن والمواطن ، بدليل الحكومات المتعاقبة التي قالوا انها نسخة متجانسه عن بعضها البعض.

وهاجم المتحدثون مجلس النواب وقالوا انه مجلس تنفعات ومكاسب شخصية بعيدة كل البعد عن مصالح الشعب الذي انتخبهم ووصل بهم الى قبة البرلمان ، فمجالس النواب المتتالية كما قال المتحدثون ابتعدت في معظم اعضائها عن دورها الرقابي والتشريعي لتكون وفق وصفهم مطية للحكومات تاتمر بامرها وتشرع ماتريد.

واكد المشاركون في الوقفة ان وقفاتهم ستتواصل في كل يوم السبت للتاكيد على مطالب الشعب الاصلاحية داعين مواطني المحافظة الى المشاركة في الوقفات الاحتجاجية المطالبة بالاصلاح فالمواطن كما قالوا هو هدف الاصلاح الوطني الشامل ووسيلته معا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد