الدورة العادية للجنة الدائمة للاعلام العربي تنطلق غدا بمشاركة الاردن


عمانيات - يشارك الأردن في أعمال الدورة العادية للجنة الدائمة للاعلام العربي في دورتها العادية ال92 التي تنظمها الأمانة العامة للجامعة بالتعاون مع وزارة الإعلام السعودية وتعقد بالرياض غدًا الاثنين وتستمر يومين.
وأعلنت الجامعة العربية في بيان لها اليوم على لسان الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام والاتصال السفير بدر الدين العلالي، مناقشة 13 بنداً في الدورة المقرر أن تترأسها السعودية غداً .
وأشار البيان إلى أن من بين الموضوعات التي يتم بحثها القضية الفلسطينية وميثاق الشرف الإعلامي والاستراتيجية الإعلامية العربية ومشاركة الأمانة العامة كضيف شرف في أعمال الدورة (50) لمعرض القاهرة الدولي للكتاب عام 2019 والخريطة الإعلامية العربية للتنمية المستدامة 2030.
وتُعقد اجتماعات المكتب التنفيذي، برئاسة المملكة العربية السعودية، وعضوية الإمارات ومصر والأردن وتونس والسودان والصومال والعراق.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :