7 جامعات تقرر تعليق وتأخير دوامها الاربعاء


عمانيات - قررت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية، الدكتورة منار فياض، تأخير دوام يوم غد الاربعاء لجميع الطلبة والموظفين، الى الساعة العاشرة صباحا، وذلك حرصا على سلامة الجميع بسبب الاحوال الجوية السائدة في المملكة.
ويستثنى من هذا القرار، من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.
وقالت في بيان اليوم الثلاثاء، إنه سيتم تأجيل الامتحانات التي كانت مقررة الساعة الثامنة صباحا من يوم غد الى مواعيد اخرى بالتنسيق مع مدرسي المواد، وبالنسبة لمحاضرات الساعة التاسعة والنصف فستبدأ كذلك الساعة العاشرة صباحا.

وقرر رئيس الجامعة الاميركية في مادبا الدكتور نبيل أيوب، تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد الاربعاء، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

كما قرر الأستاذ الدكتور رئيس جامعة الشرق الاوسط تأخير الدوام الأكاديمي والإداري في الجامعة الى الساعة العاشرة صباحا من يوم غد الأربعاء 9/1/2019 ، بسبب سوء الاحوال الجوية وحرصا على سلامة أبنائنا الطلبة وكافة منتسبي الجامعة والعاملين فيها الا من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك.

وحفاظاً على سلامة الطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في جامعة عمان الاهلية بسبب سوء الاحوال الجوية قرر ا.د. ساري حمدان رئيس الجامعة تأخير بداية الدوام في الجامعة ليوم غد الاربعاء 9-1-2019 حتى الساعة العاشرة صباحا بدلاً من الساعة الثامنة ونصف صباحا.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات، تأخير بدء الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة يوم غد الاربعاء إلى التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة.
ويأتي القرار نظرا للأحوال الجوية المتوقعة يوم غد، وحفاظا على أمن وسلامة منتسبيها من الطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية.
ويستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.
وبحسب بيان للجامعة مساء اليوم الثلاثاء، قرر خريسات ايضا أن تبدأ الامتحانات للطلبة الساعة التاسعة والنصف بدلا من الثامنة والنصف.

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء إلى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، على ان يبقى امتحان الساعه التاسعة في موعده المقرر سابقا، فيما سيتم تأخير مواعيد الامتحانات المحوسبة ساعة واحدة على النحو المبين في الجدول المرفق، فيما يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام ليوم غد الاربعاء حتى الساعة التاسعة صباحا في مركز الجامعة وكافة الكليات التابعة لها؛ وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها.

وقرر رئيس جامعة ال البيت ونظرا للظروف الجوية المتوقعة، تأخير دوام الطلبة لغاية الساعة التاسعة صباحا ليوم غد الأربعاء.

كما قرر رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة الدكتور علي الكرمي تأخير الدوام الرسمي غدا الأربعاء حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا، نظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة العاملين في الجامعة، مشيرا الى أن تأخير الدوام يشمل مختلف كليات ووحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية باستثناء الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وقرر الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء إلى الساعة العاشرة صباحاً للعاملين والطلبة، إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كما قرر رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو تأخير الدوام ليوم الأربعاء الموافق 2019/1/9 للساعة التاسعة والنصف صباحا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، مشيرا الى الغاء المحاضرات في الفترة 8-9:30 صباحاً.

وقرر رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور ساري حمدان، تأخير دوام الطلبة والعاملين فيها إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على السلامة العامة.
وتقرر تاخير الدوام في كلية عجلون الجامعية الى الساعة التاسعة صباحا بحسب عميد الكلية الدكتور حامد الدعوم.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الاستاذ الدكتور محمود الروسان تعطيل الدوام في الجامعة ليوم غد الاربعاء نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

وقررت جامعة الزيتونة تعليق الدوام للطلبة والعاملين يوم غد الاربعاء بسبب الظروف الجوية السائدة. ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد