ماذا قال شفيع عن مباراة الغد مع سوريا ؟


عمانيات - قال الحارس عامر شفيع قائد الأردن إن تركيزه لن ينصب فقط على إيقاف ثنائي هجوم سوريا عمر السومة وعمر خربين عن التسجيل في مرماه بل على كافة اللاعبين المنافسين في القمة العربية المرتقبة غداً الخميس.
وخطف شفيع (36 عاماً) الأضواء في المباراة الافتتاحية للأردن حيث تألق وأنقذ فرصتين في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ليهدي بلاده الانتصار المفاجئ 1-0 على أستراليا حاملة اللقب.
وقال شفيع للصحافيين اليوم الأربعاء، وقبل مواجهة سوريا في مدينة العين: "كل مباراة بطولة وبالنسبة لي كحارس مرمى يجب أن أكون على أعلى مستوى وينصب تركيزي على جميع اللاعبين وليس فقط السومة وخربين".
ولم يعد أمام سوريا سوى الفوز على الأردن لتعويض إهدار نقطتين بالتعادل دون أهداف مع المنتخب الفلسطيني الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين في الجولة الأولى لكنه حصد أول نقطة في تاريخه بالمسابقة.
وستعتمد سوريا على شراكة هجومية قوية بوجود السومة، هداف الدوري السعودي ثلاث مرات، وخربين أفضل لاعب آسيوي في 2017.
ورداً على تعليقات السومة بجاهزية سوريا للفوز قال شفيع: "نحترم كل تصريحات عمر السومة بخصوص الفوز ونحن دائماً ينصب تركيزنا على المباراة ولا نهتم بأي شيء خارج المستطيل الأخضر، تركيزنا الأكبر على البطولة والمنافسة في البطولة ونحن على قلب رجل واحد ويد واحدة وبإذن الله نقدم أداء كبيراً.. سنكون مستعدين وكل مباراة بطولة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :