يوم تعريفي لبرامج التمويل والتدريب في البلقاء


عمانيات - نظم مكتب الارشاد الموحد لمحافظة البلقاء التابع لبرنامج إرادة لتعزيز الانتاجية/ وزارة التخطيط والتعاون الدولي، الذي تديره الجمعية العلمية الملكية، يوما تعريفيا بعنوان "التعريف في برامج التمويل والتدريب والاستشارات الحكومية الموجهة للأفراد والمؤسسات وهيئات المجتمع المدني" في كلية الاميرة رحمة الجامعية. وتضمن البرنامج، عدة مواضيع اهمها التعريف بالخدمات المقدمة من المكاتب الارشادية وبرنامج إرادة والتعريف بالبرامج التدريبية التي تقدمها مؤسسة التدريب المهني.
كما تضمن التعريف بالبرامج الاقراضية والتمويلية لدى وزارة التخطيط والتعاون الدولي وصندوق التنمية والتشغيل ومؤسسة الإقراض الزراعي والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية.
ويذكر ان مكاتب الارشاد الموحدة في المحافظات والتابعة لبرنامج إرادة تهدف إلى توعية المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني حول البرامج التمويلية والتدريبية والاستشارية الحكومية ومساعدتهم في الوصول الى التمويل والتدريب والاستشارات المناسبة من خلال عقد أنشطة للتوعية والتعريف بالمؤسسات والنوافذ والبرامج الإقراضية والاستشارية الحكومية الموجهة للأفراد والهيئات ومؤسسات المجتمع المدني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد