طلاب جامعة فيلادلفيا في زيارة الى خدمة صحية


عمانيات - نظمت جامعة فيلادلفيا زيارة إلى مصانع ألبان الجنيدي للمواد الغذائية, بهدف التعرف على أهم المخاطر الكيميائية، البيولوجية والميكانيكية التي تواجه العاملين، والاجراءات التي تتبعها ادارة المصنع للحفاظ على سلامة العاملين من جهة، وضمان سلامة المنتجات الغذائية.

حيث يحرص طلبة كلية التمريض على الاندماج بفعاليات من شأنها مراعاة قضايا صحة المجتمع بحيث يدرك الممرض أنه اذا دخل إلى معترك العمل لا يكفيه النظر إلى جانب واحد وإنما عليه الإلمام بعدة جوانب في المجتمع، حيث أن لكل جانب مساهمته في صحة أفراد هذا المجتمع.

وأن من أهم أركان التمريض الاهتمام بشمولية الرعاية الصحية، لا تكتفي جامعة فيلادلفيا بزيارة المراكز الصحية أو المدارس أو دور المسنين أو ذوي الاحتياجات الخاصة وإنما توفر لأبنائها من طلبة صحة المجتمع فرصة التوجه إلى مصانع المواد الغذائية ليعرفوا أن الممرض مسؤول في أي مكان يتواجد فيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :