تعرفوا على التهم الموجهة لسالبي بنك الاتحاد


عمانيات - قرر مدعي عام محكمة أمن الدولة توقيف المتهمين بتنفيذ السطو المسلح على أحد بنك الاتحاد / فرع ماحص 15 يوماً في أحد مراكز الاصلاح والتأهيل على ذمة التحقيق.
وأسند للمتهمين تهم تشكيل عصابة بقصد التعدي على الأموال وارتكاب أعمال لصوصية وفقاً لقانون منع الارهاب، والقيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر والاخلال بالنظام العام وإلقاء الرعب بين الناس وترويعهم وفقاً لقانون منع الارهاب، وجناية السرقة الواقعة على بنك وفقاً لقانون العقوبات.

وعود حيثيات القضية الى نهاية شهر كانون الثاني الماضي ، عندما دخل شخص مجهول ومسلح ويرتدي لباسا نسائيا الى أحد البنوك في منطقة ماحص بمحافظة البلقاء، وتمكن من سلب 22 ألف دينار تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار.

وبعد نحو أسبوعين من الحادثة ، تم تحديد هوية مرتكبي عملية السطو، حيث دخل أحدهما الى فرع البنك وسلب المبلغ تحت التهديد وهو من ذوي الاسبقيات في قضايا السرقة والاحتيال، والآخر كان ينتظره بالقرب من موقع الجريمة بواسطة مركبة لنقله فور خروجه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :