الربيع المبكر في عجلون يشجع على التنزه


عمانيات - شهدت المناطق الجبلية والاودية والشفا غورية التي اكتست بالبساط الاخضر حركة تنزه نشطة من قبل المواطنين للاستمتاع بالأجواء الطبيعية والتبقل.
وأشار مواطنون إلى أن الربيع المبكر شجعهم على الخروج مع عائلاتهم للاستمتاع بالطبيعة والجو الجميل الذي يميل إلى البرودة إضافة إلى جمال الطبيعة وظهور الازهار البرية النادرة التي يمكن الاستفادة منها في العلاجات الشعبية أو الطعام. وقال مدير زراعة عجلون المهندس رائد الشرمان إن كميات الأمطار التي شهدتها المحافظة تبشر بموسم زراعي جيد وتشكل المراعي الطبيعية إضافة إلى توفر ظروف ملائمة لإنجاح زراعة المحاصيل وتوفر مخزون مائي للأودية والينابيع والسدود وإدامة الحياة النباتية.
وأشار مدير سياحة عجلون محمد الديك إلى أن الينابيع وشلالات المياه والاودية والربيع المبكر رسمت لوحة جمالية طبيعية امتدت عبر مساحات واسعة امتزجت بالألوان الزاهية لإبراز صورة واقعية وحية تساهم في حركة سياحية نشطة داخلية وخارجية لقضاء رحلات ممتعة بين احضان الطبيعة الجميلة التي تتميز بها المحافظة.
وقال عضو الهيئة الاستشارية لجمعية البيئة الاردنية عبدالله العسولي ان عطلة نهاية الاسبوع تشهد بشكل مستمر حركة سياحية نشطة وخصوصا في هذا الوقت من السنة في مختلف مناطق المحافظة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :