عاجل .. الدعوة لاضراب شامل السبت بمليونية الارض والعودة


عمانيات - دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار للإضراب الشامل يوم السبت المقبل، والمشاركة بفعاليات مليونية الأرض والعودة.

وأهابت الهيئة في بيان لها بأبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة في الفعاليات السلمية التي ستنطلق الساعة الواحدة ظهرا من مختلف مناطق قطاع غزة.

وأكد البيان أهمية مشاركة جميع أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس المحتلة والشتات والـ48 لإحياء يوم الأرض.

كما دعت للحفاظ على الطابع الشعبي والسلمي لجميع الفعاليات والمسيرات، لقطع الطريق على مخططات الاحتلال الذي يريد إراقة دماء المتظاهرين لإدخال هذا الدم الطاهر في بازار انتخابات الكنيست المقبلة.

وطالب البيان أبناء الشعب الفلسطيني التركيز في فعالياتهم وأنشطتهم على إحياء التراث الوطني والإبداعات المختلفة ليعلم العالم كله اصرار شعبنا على ممارسة حقه في الحياة رغم الحصار والعدوان.

ودعت الهيئة أبناء الشعب الفلسطيني وبخاصة الشباب لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر من قناصة الاحتلال وعدم الابتعاد عن نقاط التجمع المخصصة والمحددة من الهيئة ولجانها في مخيمات العودة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :