• الرئيسية
  • شؤون عربية

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يباشر توزيع اكثر من 24 الف سلة غذائية في مخيم الزعتري

مركز الملك سلمان للإغاثة يباشر توزيع اكثر من 24 الف سلة غذائية في مخيم الزعتري


عمانيات -
باشر فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الأردن توزيع السلال الغذائية الرمضانية على الاشقاء اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق بالتعاون مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين (UNHCR) والمجلس النرويجي للاجئين (NRC) وسيبلغ عدد السلال التي ستوزع في مخيم الزعتري (16948) سلة سيستفيد منها (75282) فرد وفي مخيم الأزرق (7186) سلة سيستفيد منها (35737) فرد .
وتشتمل سلة الغذاء الرمضانية الواحدة على حزمة متكاملة من المواد الغذائية الأساسية والمتنوعة والتي تلبي احتياجات الاشقاء اللاجئين السوريين داخل المخيمات لما يعانونه من صعوبات معيشية هناك .
الجدير بالذكر ان مركز الملك سلمان ومنذ بداية الشهر الفضيل يباشر توزيع المساعدات الاغاثية على الاشقاء اللاجئين السوريين في الأردن وذلك من خلال اطلاق مشروع توزيع السلال الغذائية الرمضانية بتكلفة اجمالية بلغت (3.419.070) ريال سعودي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :