القبض على نائب سابق لعلاقته بارتكاب جريمة قتل


عمانيات - القي القبض فجر اليوم الثلاثاء على نائب سابق بعد مداهمة أمنية كبيرة، لعلاقته بارتكاب جريمة قتل حصلت في 20-2-2019 في الشونة الجنوبية.

وذكرت مصادر بتصريحات صحفية إن النائب ألقي القبض عليه برفقة 3 آخرين بحوزتهم سلاحيين ناريين اوتوماتيكيين ومسدس، مؤكدا ذات المصدر أن التحقيقات جارية وسيتم تحويلهم إلى المدعي العام لتوديعم إلى القضاء في أقرب وقت.

وبحسب الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام فان القوة الامنية المشتركة نفذت فجر الثلاثاء مداهمة لمخبأ قام احد المطلوبين والمصنف بالخطير ومطلوب على خلفية جريمة قتل راح ضحيتها احد المواطنين بتاريخ ٢٠١٩/٢/٢٥ في منطقة الشونة الجنوبية باعداده واخرون للاختباء به وممارسة نشاطهم الجرمي.

واضاف الناطق الاعلامي ان القوة الامنية تمكنت خلال المداهمه من القاء القبض على ذلك المطلوب وثلاثة اشخاص اخرين من المطلوبين وذوي الاسبقيات الذين كانوا يرافقونه ،كما وضبط بحوزتهم سلاحيين ناريين اوتوماتيكيين ومسدس وبوشرت التحقيقات .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :