اخماد حريقين بمحاصيل زراعية واعشاب جافة باربد


عمانيات - أخمدت كوادر الدفاع المدني في دفاع مدني غرب اربد حريقا شب في أعشاب جافة ومحاصيل زراعية (قمح) بلغت مساحته 350 دونما بمنطقة بيت ايدس.

وبحسب إدارة الإعلام في الدفاع المدني فإن كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد، تمكنت من اخماد الحريق بعد محاصرة النيران ومنع انتشارها إلى المناطق المجاورة، ولم تقع أي إصابات في الأرواح.

وعلى صعيد متصل، ذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني إن كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد أخمدت حريقا آخر، شب في أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة، بلغت مساحتها حوالي (270) دونما في منطقة برقش، مشيرة الى انه تم إخماد الحريق والسيطرة عليه دون وقوع أية إصابات بالأرواح.

ودعت إدارة الإعلام المواطنين إلى ضرورة التقيد بالإرشادات والتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية وعدم حرق الأعشاب الجافة وإشعال النيران بالقرب منها خوفاً من انتشار النيران وعدم السيطرة عليها وبخاصة مع جفاف الأعشاب و ارتفاع درجات الحرارة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :