جماعة عمان لحوارات المستقبل تزور دائرة الجمارك


عمانيات - التقى مدير عام الجمارك الاردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة وفداً من جماعة عمان لحوارات المستقبل في مبنى دائرة الجمارك الاردنية امس السبت برئاسة رئيس الجماعة بلال حسن التل.
وفي بداية اللقاء رحب الرحامنة بالوفد الضيف، مؤكداً على الدور الذي تقوم به دائرة الجمارك في المحافظة على حماية الامن الاقتصادي من خلال مكافحة التهريب بكافة اشكاله وانواعه، وعلى ضرورة التعاون المستمر مع كافة الشركاء للعمل على إيجاد بيئة جاذبة للاستثمار ترجمة للرؤى الملكية من خلال ايجاد شراكة حقيقة مع القطاع الخاص لرفع سوية العمل الجماعي للوصول الى اعلى درجات التميز. تلا ذلك عرضاً لإنجازات الدائرة ومشاريعها التطويرية واتمتة الاجراءات الجمركية والتي انعكست على مؤشرات الاردن.
بعد ذلك جرى حواراً موسعاً حول الادوار التي تقوم بها دائرة الجمارك ومسؤولياتها وتم الاجابة على جميع الاستفسارات التي طرحها أعضاء الوفد.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره عدد من مساعدي المدير العام ومدراء المديريات وتخللته جولة ميدانية داخل مرافق الدائرة مثل مديرية الترفيق والتتبع الالكتروني والاستخبار الجمركي, شكر رئيس الجماعة بلال حسن التل دائرة الجمارك ممثلة بمديرها العام وكافة منتسبيها مثمنة المستوى الذي وصلت اليه الدائرة من تطور في مختلف ميادين العمل الجمركي وعلى كافة الصعد.
يذكر ان جماعة عمان لحوارات المستقبل تتبنى برنامج ملك الانجاز كجزء من مبادرتها لمواجهة الاحباط والتشكيك من خلال تسليط الضوء على الانجازات الاردنية التي تمت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني وبهدف مواجهة الاشاعات التي تشوه الحقائق .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :