• الرئيسية
  • مسامير

  • تساؤل عن غياب نقيب الصحافيين عن جلسة مناقشة هيكلة الاعلام الرسمي

تساؤل عن غياب نقيب الصحافيين عن جلسة مناقشة هيكلة الاعلام الرسمي


عمانيات - تساءل الزميل الصحفي حازم صياحين عبر صفحته على الفيسبوك ، عن غياب نقيب الصحفيين راكان السعايدة عن جلسة مجلس النقابة ليوم أمس الاربعاء والتي ناقشت موضوع الهيكلة في المؤسسات الاعلامية الرسمية .
وقال الصياحين " لماذا غاب نقيب الصحفيين عن جلسة مجلس النقابة يوم أمس رغم أهمية حضوره لمناقشة قضية هيكلة الإعلام المطروحة على جدول الأعمال.
وتساءل ، هل هو تهرب عن واجبه النقابي تجاه زملائه في المهنة في الإعلام الرسمي رغم وجود ضرر كبير عليهم وخصوصا بعد توجه نقل بعض زملاء إلى دوائر أخرى إجبارا ، وإذا كان هناك سبب أخر ،يجب على النقيب توضيحه لان هناك إشارات تؤكد إن النقيب على علم بما يجري؟
وتابع .. هل هناك التزام بذلك، أم أن تبقى الأمور دون توضيح يثير التساؤل والاستهجان من قبل الزملاء العاملين في المهنة الذين هم أحوج من أي وقت مضى لنقابتهم التي يجب أن تقف إلى جانبهم ،لان هناك تحديات كبيرة أصبح يواجهها الإعلام خصوصا بعد تخلي النقابة عن مسائل كبيرة منها الحريات وتوقيف الصحفيين وغيرها من الملفات.
وأكد انه أصبح أمرا ملفتا هذا الوضع ، لذلك نناشد الزملاء بالهيئة العامة جميعهم السعي نحو التغيير الأفضل لإنقاذ المهنة وخصوصا في الانتخابات القادمة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :