• الرئيسية
  • محطة

  • فريحات يناشد وزير الاعلام زيادة تصاريح المرور للصحفيين

فريحات يناشد وزير الاعلام زيادة تصاريح المرور للصحفيين



بعث عضو مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين الناطق الاعلامي لنقابة الصحفيين الاردنيين الزميل علي فريحات رسالة الى وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد عضايلة لزيادة تصاريح المرور للزملاء الصحفيين .
وطلب فريحات من وزير الدولة لشؤون الاعلام اعادة النظر بموضوع تصاريح المرور للزملاء الصحفيين في جميع وسائل الاعلام وبالاخص الزملاء في المحافظات الذين لم يتم شمولهم بالتصاريح رغم انهم يمثلون صحف ووسائل اعلام مختلفة لتمكينهم من تسهيل عملهم لخدمة مناطقهم،لان عملهم ودورهم لايقل اهمية عن مختلف العاملين في القطاعات، لانهم اصحاب رسالة مهنية يتابعون قضايا الناس وهمومهم في ظل الظروف الاستثنائية لمواجهة فيروس كورونا .
وتمنى من الوزير تلبية مطلبهم على غرار زملائهم مندوبو المحطات الفضائية الذين حصلوا على تصاريح على الرغم من ان عدد منهم ليسوا اعضاء في نقابة الصحفيين.
كما تمنى من الوزير اعتماد هوية النقابة او المؤسسة الصحفية والاعلامية لتسهيل تنقل الصحفيين للقيام بواجبهم المهني على اكمل وجه في نقل مطالب المواطنين ومتابعة قضاياهم، بالاضافة الى نشر برامج التوعية و التثقيف بمخاطر المرض،والتعريف بالجهود التي تبذلها الحكومة لمكافحة المرض والقيام بدور انساني لايصال صوت المواطن وخدمته لان دور الصحفي لا يقل اهمية عن دور الجيش والامن والاطباء والممرضين وغيرهم .
وقدم الشكر لوزير الاعلام وما يبذله من جهود أملا الاستجابة لمطالب الزملاء الصحفيين وشمول الصحفيين بتصاريح المرور ومنحهم التصاريح حتى يتمكنوا من القيام بواجباتهم المهنية لخدمة مناطقهم ومحافظاتهم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :