طبيب في حزب الله يدعي دورا ايرانيا بنشر كورونا في لبنان


عمانيات - انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يوثق لاقوال طبيب لبناني يدعي دورا لإيران في انتشار فيروس كورنا المستجد بالبلاد، ولكن لم تتمكن "عمانيات" من التوثق منها.
وكانت صفحات لبنانية قد تناقلت مقطع فيديو لأحد الأطباء ، والذي فضح فيه قيام حزب الله اللبناني، بإخفاء أعداد المصابين بكورونا في لبنان وخاصة في أوساط الزوار الشيعة الذين يختلطون بالقادمين من إيران.
ويظهر الفيديو الطبيب حسين صفي الدين من داخل مستشفى الرسول الأعظم في بيروت وهو يقول: " كيفك يا حجا اعرفتيني صرلي 30 ساعة متواصلة".
ويقول أيضا: "مش معقول قايمة القيامة فوج ورا فوج العصر اجانا فوج السيدة زينب مصاب كله، منوها كل ما نسأل حدا بيقول كنت مع إيراني، الإيرانيين صاروا معمل كورونا".
وكان الإعلامي السوري عمر مدنية قد علق على ما تم تداوله :" طبيب لبناني ظهر بفيديو وفضح قيام ميليشيا حزب الله اللبناني بإخفاء أعداد الإصابات بفيروس كورونا في لبنان .. خاصة في أوساط الزوار الشيعة الذين يختلطون بالقادمين من إيران".
يأتي هذا في الوقت الذي ألنت فيه وزارة الصحة في لبنان اليوم الأحد عن تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 630 حالة.
وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام فإنه لم تسجل أي حالة وفاة جديدة بالفيروس ليستقر عدد الوفيات حتى تاريخه عند 20 حالة وفاة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :