العقبة : البدء بتأهيل الشواطيء الجنوبية


عمانيات - بدأت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة صباح اليوم الاربعاء أعمال تأهيل الشواطيء الجنوبيه خاصة في منطقة قابوس (المعروف شعبيا بالمخيم الوطني سابقا).
وقال مدير شؤون المناطق في سلطة العقبة المهندس لؤي ابوعبدالله ان عمليات التأهيل جاءت برغبة اكيدة من السلطة باعادة الالق لتلك الشواطئ مسغلين عدم وجود المواطنين مما يسهل عمليات التأهيل والتحديث لمنطقة من اجمل المناطق الجنوبية في مدينة العقبة وبالتعاون والتنسيق مع شركة اوربسار سوشيداد اونينما المحال عليها عطاء نظافة المدينه وبدون كلف مالية.
وبين ابو عبد الله ان عمليات التأهيل ستستمر خلال شهر رمضان الفضيل وتشمل الحمله جميع الشواطيء الجنوبية وعلى مدار اسبوع تجهيزاً لاستقبال الزوار بإذن الله حال تم رفع الحضر الناتج عن إجراءات مركز الأمن وإدارة الأزمات لمواجهة جائحة كورونا التي انتشرت في العالم أجمع..
ونوه ابو عبدالله بأن الأعمال تتم من خلال آليات شركة اوربسار وآليات السلطة وتشمل أعمال صيانة المعرشات والجلسات من خلال مديريات السلطة المختلفة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :