• الرئيسية
  • رياضة

  • رونالدو: أعشق صافرات الاستهجان .. وأتناول أطعمة غير صحية

رونالدو: أعشق صافرات الاستهجان .. وأتناول أطعمة غير صحية


عمانيات - أعرب كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، عن سعادته البالغة بما حققه في مسيرته، وذلك خلال مشاركته في حفل جوائز "جلوب سوكر" في دبي، اليوم الأحد.

وقال رونالدو، في كلمته أثناء الحفل: "أنا سعيد بكل ما حققته من إنجازات وألقاب، ليس من السهل تحقيق مثلها.. وهو ما لم يكن ليتحقق إلا من خلال أندية كبيرة لعبت، لها ومدربين جيدين ساهموا فيما أنجزته".

وأضاف: "يجب أن أكون أمينا مع نفسي.. اللعب دون جمهور ممل، واللعب مع البرتوكول الصحي شيء صعب.. أحب كرة القدم، وأعشق سماع أصوات الاستهجان من الجماهير.. كرة القدم بدونهم لا شيء".

وواصل: "شيء عظيم أن أرى الأولاد يسعون إلى تقليدي رياضيا، هو أمر يسعدني ويدفعني لبذل أقصى جهد.. سعيد برؤية الأطفال في دبي يلتقون بي ويقلدونني".

وعن تغذيته، قال: "أتناول بعض الأطعمة غير الصحية، مثل الشيكولاتة والمياه الغازية، وهو أمر يدفعني إلى المزيد من العمل الرياضي.. أتمنى أن يكون ابني لاعبا مثلي، لكني لا أضغط عليه.. وإذا أراد أن يكون أي شيء آخر سأدعمه".

وتابع نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق: "أنا سعيد بالتواجد هنا، ولقاء نجوم كبار لم أرهم منذ فترة طويلة.. سأكون سعيدا بجائزة لاعب القرن، وما زلت أستمتع بكرة القدم، كما كنت أفعل منذ سنوات طويلة مضت".

وختم رونالدو: "المنتخب البرتغالي قادر على الفوز بكأس الأمم الأوروبية 2020، نتطلع إلى ذلك، ونحترم كل المنتخبات، وأعتقد أن حظوظنا جيدة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :