• الرئيسية
  • رياضة

  • التعادل يحسم “السوبر كلاسيكو” بين بوكا وريفر في “كأس مارادونا”

التعادل يحسم “السوبر كلاسيكو” بين بوكا وريفر في “كأس مارادونا”


عمانيات - بوينوس ايرس – تعادل قطبا كرة القدم الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت 2-2 في مواجهة السوبر كلاسيكو التي جمعت بينهما على ملعب “لا بومبونيرا” ضمن مرحلة البطولة في بطولة “كأس دييجو مارادونا”.

حمل هدفا بوكا في المباراة التي اقيمت مساء السبت توقيع رامون أبيلا وسيباستاين فيا، فيما أحرز هدفي ريفر فيدريكو خيروتي والكوولمبي رافائيل سانتوس بوريه.

وأكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الكولومبي خورمان كامبوزانو لاعب بوكا في الدقيقة 58 وإنزو بيريز لاعب ريفر عند الدقيقة 80.


وبالتعادل يحل بوكا في صدارة المجموعة الأولى بثماني نقاط بفارق الأهداف أمام ريفر الوصيف.
وفي مباراة أخرى السبت ضمن مرحلة التصفيات تغلب روساريو سنترال على ضيفه ديفينسا اي خوستيسيا بثلاثية نظيفة لينفرد بصدارة المجموعة الأولى بعشر نقاط فيما يحل الضيوف بالوصافة بسبع نقاط.

حملت ثلاثية روساريو توقيع خواكين لاسو وإيميليانو فيكيو من ضربة جزاء وفرانشيسكو لو سيلسو.
ومن المقرر أن يتواجه متصدرا المجموعتين الأولى والثانية في مرحلة البطولة في مباراة تحديد البطل في 17 يناير/كانون ثان المقبل ليحصل الفائز على بطاقة التأهل لكأس ليبرتادوريس 2021.

وسيواجه الخاسر في مباراة تحديد البطل الفائز بمرحلة التصفيات في البطولة ليتأهل الفائز لبطولة كوبا سودأمريكانا 2022. (إفي)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :