الصور تفضح خطة بوكيتينو مع سان جيرمان


عمانيات - كتب: بهاء فريحات
كشفت صور الاجتماع الأول للمدير الفني ماوريسيو بوكيتينو بلاعبي فريقه أن مدرب سان جيرمان الجديد سيلجأ لخطة 5-3-2، وفقا للرسم التكتيكي الظاهر على اللوحة الخاصة بغرفة الاجتماعات.
واستهل المدرب الأرجنتيني حقبته بقيادة التدريب الأول للفريق بعد اجتماع قصير للتعرف على اللاعبين، بحضور ناصر الخليفي رئيس النادي، والبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للفريق، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 9 أيام.
وأعلن نادي العاصمة الفرنسية تعاقده مع المدرب الأرجنتيني ليتولى المسؤولية خلفا للمدير الفني السابق الألماني توماس توخيل، وكتب النادي عبر حسابه على "تويتر": "مرحبا بوكيتينو".
وعبر ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، عن سعادته بتولي بوكيتينو، منصب المدير الفني.
وقال الخليفي في تصريحات نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "نحن سعداء للغاية بتعيين ماوريسيو بوكيتينو مديرا فنيا لسان جيرمان".
وأضاف: "أنا فخور برؤية قائدنا السابق يعود إلى بيته، لأن النادي ظل دائما وطنه".
ولعب بوكيتينو في وقت سابق بقميص باريس سان جيرمان، وذلك في الفترة من 2001 وحتى 2003.
وتابع: "تتناسب عودة ماوريسيو مع طموحاتنا، وستكون بمثابة فصل آخر للنادي، أنا متأكد من أنه سيسعد جماهيرنا".
وختم رئيس سان جيرمان: "يلتزم النادي بمواصلة تطوره القوي في السنوات المقبلة".
ويستعد الفريق الباريسي لأولى مبارياته هذا العام، عندما يحل ضيفا على سانت إيتيان الأربعاء المقبل في الجولة 18 من الدوري الفرنسي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :