• الرئيسية
  • إقتصاد

  • وفد اقتصادي الى بغداد اليوم لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية

وفد اقتصادي الى بغداد اليوم لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية


عمانيات - يغادر الى بغداد اليوم لبحث فرص تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين .

وقالت مصادر حكومية أن الوفد الاقتصادي يضم وزيرة الصناعة والتجارة والتموين م.مها علي ووزير الأشغال العامة والاسكان م.يحيى الكسبي إضافة الى ممثلين عن قطاعات صناعية وتجارية وخدمية تعمل في مجال الصناعات الكيماوية والدوائية والانشائية والبلاستيكية والهندسية.

وكان رئيس الوزراء د.بشر الخصاونة وجه وزيرة الصناعة والتجارة والتموين لزيارة بغداد خلال الأيام المقبلة على رأس وفد من القطاع الخاص لغايات الابقاء على الزخم المطلوب لدفع مسيرة العلاقات بين الأردن والعراق إضافة الى بحث فرص ومجالات التعاون المشترك وتسريع وتيرة العمل والإنجاز وتذليل أي عقبات تواجه حركة التجارة البينية.

وتظهر آخر أرقام التجارة الخارجية الصادرة عن دائرة الاحصاءات العامة ارتفاع قيمة الصادرات الوطنية إلى العراق خلال الأحد عشر شهرا الأولى من العام الماضي بنسبة 7 % لتصل الى 404.6 مليون دينار مقابل 377.6 مليون دينار مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :