مانشستر سيتي يفوز على أرسنال في قمة الدوري الانجليزي


عمانيات - انتهت قمة مباريات الدوري الانجليزي بفوز مانشستر سيتي على ارسنال ب 4 / 1 في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل الهدف الاول كيفين دي بروين، التسجيل لفريقه في مرمى آرسنال في الدقيقة السابعة، عندما تلقى تمريرة من زميله النرويجي إيرلينج هالاند، ليسدد على يسار الحارس أرون رامسدايل، وأضاف جون ستونز الهدف الثاني بالدقيقة 45 ، وعاد دي بروين ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 54 ، فيما جاء هدف ارسنال الوحيد عن طريق هوب هاردلينج
وفي الدقيقة الاخيرة سجل هالاند الهدف الرابع لمانشستر سيتي، وبات أول لاعب في تاريخ البريميرليج، يسجل 33 هدفا في موسم واحد يحتوي على 38 جولة، علما بأنه احتاج لـ29 مباراة فقط لتحقيق ذلك.
وكسر هالاند الرقم القياسي، والذي كان مسجلا باسم نجم ليفربول محمد صلاح برصيد 32 هدفا.
وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 75 نقطة في الصدارة، مع خوض الجانرز مباراتين أكثر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :