فريحات: حقوق الزملاء خط أحمر لا تمس



قال الناطق الاعلامي لنقابة الصحفيين الزميل علي فريحات إن حقوق الزملاء في المؤسسات الصحفية خط احمر، ولن نسمح لأي أحد أن يعتدي عليها أو يتجاوزها.

وأكد فريحات أن اي قرارات إدارية من قبل إدارات المؤسسات الصحفية بحق الزملاء الصحفيين مرفوضة؛ لأنهم من جنود الوطن الذين يخوضون بأقلامهم معارك الدفاع عنه، إلى جانب الجنود البواسل..

وقال لا يعقل أن تمس رواتب الزملاء تحت عنوان ترشيد النفقات، وهم الذين خاضوا معارك الوطن والدفاع عنه ضد الأجندات المشبوهة، وهم اليوم يخوضون معركة اجتثاث فيروس الكورونا، من خلال توعية الرأي العام الأردني، وتسليط الضوء على الجهود الجبارة للدولة الأردنية بكافة مكوناتها في هذه المعركة ؟!

وأكد أن حقوق الزملاء الصحفيين مصونة ومقدرة فالصحافة الأردنية تستحق كل الاهتمام والدعم بكافة أشكاله خصوصًا في هذه الظروف الاستثنائية؛ لما لها من مكانة عظيمة في التعبير عن اتجاهات الرأي العام بالمجتمع الأردني وحماية قيمه العليا، والحفاظ على أمنه وهويته، وحقوق وحريات أبنائه في الإبداع والتعبير والمعرفة..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :