قانون خاص لردع المجرمين بقلم : علي العدوان



عقب الغضب الملكي من مشاهدة فيديو فتى الزرقاء "صالح حمدان" اطلق الأمن العام على لسان مدير البحث الجنائي حملة القوة الضاربة لاستعادة ما احدثه المجرمون بالزرقاء من شرخ إنساني أفرز "انتيفا" ولكن هذه المرة أمنية شلمت الأمن العام والشرفاء من أبناء هذا الوطن مسجلين استنكارهم و على كافة المستويات السياسية والشعبية انه ان أوان الحزم بحق فارضي الاتوات ومكرري الجرائم الواقعة على أرواح وممتلكات الاردنيين بالعنف .
وعلق العديد من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي على حملة "صالح حمدان" بمشاركة الصور والمواد الفلمية التي تظهر جانب من عمليات الأمن العام والتزامهم بقواعد الاشتباك وتعرض رجال الأمن العام للمقاومة من قبل عصابات الاجرام ، الذين تربوا على الاعتداء على أرواح وممتلكات المواطنين بطرق احترافية لمعرفتهم المسبقة بمواد قانون العقوبات.
الان آن الأوان ياسادة لفرض قانون خاص يردع هذه الزمرة ويؤدب من يفكر في الاعتداء على أموال وأرواح الآمنين في حمى عبدالله الثاني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :